تشكّل شركة مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية OQ8 جزءاً رئيسياً من الرؤية الشاملة التي رسمتها حكومة سلطنة عمان في سبيل تحقيق نمو اقتصادي متين ومستدام، وباعتبارها ركناً أساسياً من أركان المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. ستضطلع هذه المصفاة بدور حاسم في تحويل المنطقة إلى مركز صناعي مزدهر، ورفد مسيرة التنمية الاقتصادية في البلاد عموماً، ونظراً لأهمية هذا المشروع، فإننا حريصون على وجه الشمولية في كل مجالات عملنا، “نصنع رخاءً ، نبني إرثًا ” هو الشعار الذي نستنير به في كلّ ما نقوم به في  (OQ8). 

نحن نقدّر تماماً الدور الحاسم للمصفاة، ونقرّ بمسؤوليتنا في تحقيق النتائج المرجوّة، سواء على المدى القصير أم البعيد. لقد بذلنا كافة جهودنا، ونحن على أتمّ الثقة من أنّنا سنحقّق ذلك. 
والجدير بالذكر أنّ هذا المشروع مثال واضح على قوّة التعاون، حيث إنّنا تشاورنا مع مساهمينا في كلّ خطوة، واستفدنا من خبرة كلّ منهم في بناء مصفاة قادرة على منافسة أيّ شركة في العالم من حيث الكفاءة والإنتاج والقدرات. كما أنّ رؤيتنا المستقبلية واضحة تماماً كمهمّتنا. 

وها نحن نمضي قدماً بخطوات واثقة لجعل هذا المشروع مصدر فخر كوننا شركة عُمانية تساهم في تقديم مختلف الخدمات والمنتجات في الصناعات البتروكيماوية للعالم.

 

كريستيان فاندرودين
القائم بأعمال الرئيس التنفيذي‎